Thursday, November 26, 2020

[Get 31+] Download سيارة شانجان Cs85 Png jpg

Download سيارة شانجان Cs85 PNG. تُعدّ شركة شانجان أوّل الشركات الصينيّة التي عملت على صناعة السيّارات؛ حيث قامت هذه الشركة بإنتاج أوّل سيّاراتها عام 1959م بدات شركة شانجان بإنتاج سيّارات cs85 عام 2018م، وهي إحدى السيّارات الرّياضيّة متعدّدة الأغراض، وعملت الشركة على. تُعد سيارات شانجان cs85 الصينية أحد أفضل أنواع سيارات الدفع الرباعي الصينية من الفئة متعددة الإستخدامات suv، وتتمتع السيارة بالعديد من المميزات الأنيقة والجاذبية المفرطة، التي جعلت من سيارات شانجان cs85 رائدة للسيارات الصينية العصرية، وذلك لما تتمتع به.

سي إس٨٥ Changan Almajdouie
سي إس٨٥ Changan Almajdouie from changan-ksa.com
شانجان #cs85 #شانجانcs85 #ماجدـالشيخي اقدم لكم اليوم تغطيه حصريه وسريعة لوصول شانجان cs85 الجديدة لمعرض الوكيل. تأتي شانجان cs85 بتصميم الكروس أوفر كوبيه. من الخارج نشاهد لمسات شانجان العصرية في التصميم، الواجهة الأمامية حصلت على شبك كبير محاط بالكروم ، ومصابيح امامية led، ومن الخلف إضاءات led متصلة بشريط من الكروم, وفتحات عادم رباعية, وجنوط مقاس 19 إنش.

شانجان cs85 تنصحوني فيها , السيارة:

تُعدّ شركة شانجان أوّل الشركات الصينيّة التي عملت على صناعة السيّارات؛ حيث قامت هذه الشركة بإنتاج أوّل سيّاراتها عام 1959م بدات شركة شانجان بإنتاج سيّارات cs85 عام 2018م، وهي إحدى السيّارات الرّياضيّة متعدّدة الأغراض، وعملت الشركة على. شانجان changan cs85 قيادة بالريموت وداش كام وتقنيات كثيرة. شانجان cs85 سعودي 2021 فل جديد. المجدوعي شانجان تطور خدماتها الإلكترونية لخدمة عملائها.

No comments:

Post a Comment